أخر خبر

هبوط طائرة شحن إسرائيلية في مطار اسطنبول وعودة العلاقات التركية الإسرائيلية..  تكشف أكاذيب أردوغان وشعاراته المزيفة عن تحرير القدس

هبوط طائرة شحن إسرائيلية في مطار اسطنبول وعودة العلاقات التركية الإسرائيلية..  تكشف أكاذيب أردوغان وشعاراته المزيفة عن تحرير القدس..

 

ثبت بما لا يدع مجالا للشك زيف ما يدعيه النظام التركي من شعارات تحرير القدس والكلام الأجوف عن القضية الفلسطينية. حيث أبرزت وسائل الإعلام العبرية، الأحد الماضي، نبأ هبوط أول طائرة شحن تابعة لشركة إسرائيلية في مطار إسطنبول التركي، بعد توقف دام عشر سنوات، وهو الأمر الذي تبعه احتفاء من الشعب التركي بعودة العلاقات مع الكيان الإسرائيلي رغم تبنيه لشعارات تحرير القدس والدفاع عن القضية الفلسطينية.

وكانت هيئة البث الإسرائيلي «مكان»، قد أكدت أن طائرة الشحن التابعة لشركة «إلعال» الإسرائيلية هبطت في مطار إسطنبول التركي، وكانت تحمل على متنها 24 طنًا من المساعدات الإنسانية المخصصة إلى الولايات المتحدة بغية مساعدتها في مواجهة فيروس كورونا المستجد.

ولفتت الهيئة إلى أن السلطات التركية سمحت لـ”إلعال” بتسيير رحلتي شحن خلال الأسبوع الجاري لنقل المساعدات الإنسانية، مشيرة إلى أن الشركة طلبت تنظيم رحلات شحن إنسانية بشكل دائم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق