الرئيسية / أخر خبر / موعد وتوقيت مباراة النصر والرائد في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان 2020

موعد وتوقيت مباراة النصر والرائد في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان 2020

يرحل نادي النصر لمواجهة مضيفه الرائد مساء السبت على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة كأس الأمير محمد بن سلمان 2020 .

ويتواجد النصر في المركز الثامن برصيد ثمانية نقاط حصل عليهن من فوزه في مباراتين فيما تعادل في مباراتين وخسر في مباراة واحدة، فيما يتواجد نادي الرائد في المركز الثالث عشر برصيد 5 نقاط حصل عليهن من فوزه في مباراة واحدة فيما تعادل في مباراتين وخسر في مباراتين.

موعد وتوقيت مباراة النصر والرائد :

تنطلق مباراة النصر والرائد يوم السبت 19 أكتوبر الجاري في تمام الساعة 6:10 مساء بتوقيت السعودية على قناة السعودية الرياضية، وينافس نادي النصرخلال هذه المباراة على المركز الثالث من الدوري السعودي.

وأجرى فريق النصر تدريباته مساء اليوم الأربعاء، استعدادا لمباراة الرائد مساء السبت المقبل بالقصيم ضمن الجولة السابعة من الدوري، وسط انضمام خماسي المنتخب السعودي الأول عبدالله مادو ويحيى الشهري وعبدالله الخيبري وعبدالرحمن الدوسري وفراس البريكان للتدريبات، ومتابعة رئيس النادي صفوان السويكت.

واستهل البرتغالي روي فيتوريا مدرب الفريق، التدريبات بتمارين لياقية متنوعة، وركز على الجوانب التكتيكية، واختتمها بمناورة أجراها على منتصف الملعب.

ولم يستطع نادي النصر السعودي خلال هذا الموسم من تسجيل سوى 3 أهداف، وسكن شباكه هدف واحد، ولديه مباراة مؤجلة أمام الفيصلي، بينما يتصدر الجار والغريم التقليدي الهلال، وصيف الموسم الماضي، ترتيب الدوري بعد مرور 6 جولات برصيد 16 نقطة.

شاهد أيضاً

تقشير البشرة

نصائح رائعة للرجال للعناية بالبشرة فى الشتاء

نصائح رائعة للرجال للعناية بالبشرة فى الشتاء العناية بالبشرة للرجال دائما تكون الرياح الجافة والباردة …