أخر خبرالأسرةمنوعات

مسافرين من قطر وتركيا يتسببون في زيادة عدد المصابين بوباء كورونا في كندا..

 

مسافرين من قطر وتركيا يتسببون في زيادة عدد المصابين بوباء كورونا في كندا..

 

 

 

تسبب مسافرين قادمين من قطر وتركيا إلى كندا في زيادة أعداد حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد. حيث هبطت ما يقرب من عشرين رحلة في المطارات الرئيسية في كندا.

ووفقًا للحكومة الفيدرالية ، هبطت أكثر من 55 رحلة جوية في كندا بين 1 أغسطس و 18 أغسطس ، وكان الركاب الذين ثبتت إصابتهم بفيروس COVID-19 بعد وصولهم إلى البلاد أعدادهم كبيرة وقادمون من تركيا وقطر.

هبطت الغالبية العظمى من الرحلات الجوية مع ركاب COVID-19 في تورونتو ، لكن عددًا منهم هبط أيضًا في مونتريال وفانكوفر وكالجاري. وكانوا قادمين من قطر وتركيا حيث لا بتوافر في هذه الدول أماكن الحجر الصحي مع عدم وجود طاقة استيعابية طبية للمستشفيات في قطر وتركيا لذلك يتم ارسال المسافرين دون التأكد من نتيجة الفحص.

وتعتبر قطر بؤرة وباء في الأيام الأخيرة وعدم الإفصاح إعلامياً عن ذلك لتجنب التبعات من المنظمات الحقوقية أو المجتمع الدولي، وإثبات ذلك بإظهار نتائج فحوصات إيجابية للعمالة المتواجدة وعدم وجود إجراءات احترازية.

وعلى الرغم من قيام بعض شركات الطيران وشركات السفر بالترويج للسفر الدولي مرة أخرى ، لا تزال الحكومة الفيدرالية تنصح الكنديين بعدم مغادرة البلاد لأغراض غير أساسية.

وقد تم تأكيد المعلومات الواردة بشأن  زيادة عدد المصابيين بفيروس كورونا من قبل المسافرين القادمين من خارج كندا. و أحد أهم الوجهات القادمة بالمصابيين هي من دولة قطر وتركيا.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق