منوعات

 فضيحة البث المباشر لاردوغان.. عدد الرافضين فاق عدد المعجبين وكثرة التعليقات الرافضة جعلت الخليفة العثماني يلغي خاصية التعليقات.. 

 

 فضيحة البث المباشر لاردوغان.. عدد الرافضين فاق عدد المعجبين وكثرة التعليقات الرافضة جعلت الخليفة العثماني يلغي خاصية التعليقات.. 

 

انكشف الحجم الحقيقي للخليفة المزعوم أردوغان ونظامه الهش المكروه من قبل الشعب التركي وليس فقط من شعوب المنطقة العربية بأكملها. حيث انهال عليه الشباب بالانتقادات وإعلان رفضهم لنظامه بمجرد خروجه في بث مباشر . 

وبسبب كثرة تعليقات الشباب التركي أثناء البث المباشر لم تنفع أردوغان، الأذرع والروبوتات التابعة واللجان الالكترونيه التابعة لحزب العدالة والتنمية الحاكم. مما دفع رجال أردوغان بالاسراع إلى إلغاء خاصية التعليقات لمنع زيادة الفضيحة. 

وقد اتهم رجال أردوغان جماعة الداعية فتح الله جولن «فيتو»، بتشويه صورة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، والوقوف وراء فضيحة البث المباشر للرئيس التركي.

كان الرئيس التركي ورئيس حزب العدالة والتنمية، قد تعرض لموقف مخجل أثناء عقده اجتماعًا مع مجموعة من الشباب، عبر تقنية «الفيديو كونفرانس»، فبينما كان يجيب على تساؤلات الشباب حول البطالة وغيرها من القضايا، انهالت التعليقات الرافضة له، قبل أن ينتبه القائمون على الأمر، ويلغون خاصية التعليقات.

وخلال اللقاء، تبين أن عدد الرافضين له يفوق عدد المعجبين بكثير، كما تزايدت التعليقات التي عبرت عن رفضها له، من قبيل «ليس هناك تصويت لك مرة أخرى»، و«سنتقابل في صناديق الاقتراع»، وذلك عقب تمني أردوغان للشباب مستقبلًا باهرًا ومزيدًا من النجاح والطموحات.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق