أخر خبر

فضائح وسقطات بهلوان الإخوان مذيع الفتنة “معتز مطر”

فضائح وسقطات بهلوان الإخوان مذيع الفتنة “معتز مطر”

 

يُلقب بـ”مذيع الفتنة”، لاتهامه بقلب نظام الحكم والتحريض ضد مؤسسات الدولة، والترويج لأخبار كاذبة ومشوهه، وبث الفتنة، إلا أنه كُشفت كافة مهاتراته، حينما هاجمه العاملون بقناة “الشرق” الإخوانية التي تبث من تركيا،
معلنين عن فضائحه وتحركاته الخبيثة.

العاملون بقناة الشرق الإخوانية، كشفوا فضائح ووقائع تزوير المذيع بالقناة معتز مطر،
واصفين إياه بـ”الكاذب وصوت الكذب والتزوير”، وأن كل ما يقوله عن سجن شقيقه غير صحيح بالمرة.

وقال العاملون بالقناة، في بيان عبر صفحاتهم،:
“معتز مطر يكذب، وأن شقيقه ليس معتقل كما ادعى، وغير صحيح إن أهل معتز معتقلين،
لأن شقيقه اتسجن في شيكات نصب، ومعتز حول القضية لقضية سياسية زى عادته عشان يكسب التعاطف وكل جيران معتز وجيران إخواته عارفين إنهم عايشين في مصر أحسن عيشة ومحدش جه ناحيتهم.. بالعكس ده الراجل اللي له فلوس على أخو معتز جه تركيا وعرض الشيكات على معتز بتوقيع شقيقه ووعده معتز بحل المشكلة ثم تهرب منه بعد ذلك مما جعل الرجل يقدم الشيكات للنيابة”.

وتابع العاملون:” صاحب سلسلة صيدليات في حدائق الأهرام كلم أحد الزملاء المفصولين وسأله علاقتك ايه بمعتز ولما قالوا بتسأل ليه؟ قالوا أصل أخوه ناصب عليا في 210 آلاف جنيه وعايز يحل مع معتز عشان يرجعله فلوسه، وأخوات معتز مطر بخير في مصر، وكل ما يدعيه كذب وتزوير لتغييب الناس عن الحقيقة”.

فضائح مذيع الفتنة

لم تكن تلك المرة التي كشف فيها العاملون بـ”الشرق”، فضائح “مطر، ففي منتصف يناير الماضي، نشر العاملون بقناة “الشرق”، بيانًا شديد اللهجة يثبتون فيه كذبه، مؤكدين أن قناة “الشرق” لا تعاني من أزمة مالية، لكنها تعاني من أزمة فساد متمثلة في السطو على أكثر من نصف ما يقدم لها من الداعمين والرعاة.

وقال العاملون في البيان: “‎زميلنا معتز مطر يكذب للأسف، فإنه لمن الدواء المر الذي كنا لا نريد أن نتجرعه، ولكن الزميل لديه إصرار شديد بأن يحطم داخلنا كل ما تبقى من أمل أو قيمة في شخصه للأسف بعدما استغل الشاشة والهواء اللذين هما ملك لمشاهد يريد أن يرى الحقيقة، في ترويج أكاذيب، والتدليس عليه عمدًا، والانحياز الأعمى دون ضمير أو وعي ومجاملة مدير القناة الذي ارتكب عشرات المظالم والمخالفات، والتي نفذها هنا واحدة تلو الأخرى، وإن كنا نعلم أن هذا الأمر سيؤلم متابعيه ومشاهديه وسيفاجئون بكمية أكاذيب فاحشة من إعلامي كتب في تعريف شخصه على “تويتر” أن أسوأ مكان في الجحيم محجوز لهؤلاء الذين يبقون على الحياد في المواقف الأخلاقية العظيمة”.

وأكد البيان: “إن قناة الشرق لا تعاني أزمة مالية مطلقًا، لكنها تعاني من أزمة فساد متمثلة في السطو على أكثر من نصف ما يقدم لها من الداعمين والرعاة، كما أنه قطعت الكهرباء في قناة الشرق، وأطفأت الشاشات عدة مرات، وتعطل التكييف، ليس بسبب أزمة مالية كما يقول الزميل معتز، لكن بسبب شراء معدات مستعملة متهالكة والإيحاء بأن معتز والإدارة “فقرا أوي” على عكس الحقيقة”.

وحول المرتبات الطائلة التي يتقاضها مالكي قناة “الشرق”، قال العاملون، “هذه قائمة جديدة بالمرتبات الحقيقية لقناة الشرق وهذه هي العدالة التي يطبقها أيمن نور في قناة الشرق خصص لنفسه مبلغ مالي وقدره 15 ألف دولار إضافة لمبلغ وهمي باسم شخص مجهول حسين عبد العزيز 3000 دولار، ومعتز مطر يتقاضى 14500 دولار”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق