الرئيسية / أخر خبر / شاهد.. فضيحة النظام القطري.. قيادي إخواني منشق يفضح رشاوي قناة الجزيرة
المستشار عماد أبو هاشم، القيادي الإخواني المنشق عن الجماعة الارهابية
المستشار عماد أبو هاشم، القيادي الإخواني المنشق عن الجماعة الارهابية

شاهد.. فضيحة النظام القطري.. قيادي إخواني منشق يفضح رشاوي قناة الجزيرة

فضيحة النظام القطري.. قيادي إخواني منشق يفضح رشاوي قناة الجزيرة

تصدرت فضيحة قطر الداعمة للجماعة الارهابية المواقع الاخبارية مواقع التواصل الاجتماعي حيث قال المستشار عماد أبو هاشم، القيادي الإخواني المنشق عن الجماعة الارهابية العائد من تركيا. إنه قرر العودة إلى مصر لكي لا يخوض أي شخص مثل هذه التجربة.
قال المستشار عماد أبو هاشم “الناس دي بتفهمك انك بتشتغل لمصلحة مصر، وبتعمل حاجات ترضي الله ورسوله، وتتفاجأ إنك بتشتغل مع الناس اللي بتخرب مصر، وبتعمل حاجات لا ترضي الله”.

جماعة الإخوان تزعم كذبا أنها تعمل لصالح مصر والدين

اشار المستشار عماد أبو هاشم «جماعة الإخوان تزعم أنها تعمل لصالح مصر والدين».
وأيضا كشف المستشار عماد أبو هاشم عن دور قناة الجزيرة المشبوه فى تدمير الدول العربية، قائلا:
“الجزيرة تتعاقد مع بعض عناصر الإخوان نظير تقاضى الفرد منهم 10 آلاف دولار شهريا، بجانب منح الشخص تأشيرة ليسكن فى الدوحة”.وعن الإخوانى عمرو دراج، أوضح أنه العقل المدبر لتحركات المجلس الثورى الإخوانى، وهو صاحب القرار الأول والأخير فى تصرفات جماعة الإخوان بتركيا.

فضائح ورشاوي وعملاء لأأجهزة استخبارات

تابع القيادي الإخواني المنشق، أن الإرهابي “أحمد حسن الشرقاوي” دخل في مشادة عنيفة مع الإرهابي الإخواني وليد شرابي، وأوقفوا الأول عن العمل بعد تعليمات الأخير التي صدرت ضده، مضيفا أن الشرقاوي أخبره أن المخابرات الإيرانية تبحث عن كل المعارضين للنظام المصري، موضحا أن “الشرقاوي” أخبره بأن المعارضين للنظام المصري سيلتقون بالمرشد الإيراني ورئيس إيران.

وأكد “أبو هاشم” على أن آيات عرابي هي عميلة لأجهزة الاستخبارات الأجنبية: “أيات مشغلة معاها فريق كامل لكتابة المقالات.. هي متعرفش تكتب المصطلحات وترفع وتنصب وتجر.. وده الكلام اللي قاله الشرقاوي عليها”.

 

فضائح وليد شرابي

وتابع القيادي الإخواني المنشق، أن الإرهابي أحمد حسن الشرقاوي دخل في مشادة عنيفة مع الإرهابي الإخواني وليد شرابي، وأوقفوا الأول عن العمل بعد تعليمات الأخير التي صدرت ضده، مضيفا أن الشرقاوي أخبره أن المخابرات الإيرانية تبحث عن كل المعارضين للنظام المصري، موضحا أن “الشرقاوي” أخبره بأن المعارضين للنظام المصري سيلتقون بالمرشد الإيراني ورئيس إيران.

وأكد “أبو هاشم” على أن آيات عرابي هي عميلة لأجهزة الاستخبارات الأجنبية: “أيات مشغلة معاها فريق كامل لكتابة المقالات.. هي متعرفش تكتب المصطلحات وترفع وتنصب وتجر.. وده الكلام اللي قاله الشرقاوي عليها”.

شاهد أيضاً

اكتشاف الماء للمرة الأولى في كوكب جديد قد يصلح للحياة

مفاجأة علمية.. اكتشاف الماء للمرة الأولى في كوكب جديد قد يصلح للحياة

مفاجأة علمية.. اكتشاف الماء للمرة الأولى في كوكب جديد قد يصلح للحياة استطاع علماء الفلك اكتشاف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *