أخر خبر

 شاهد بالفيديو..  فضائح ليندا صرصور.. عميلة تنظيم جماعة الإخوان الإرهابية..

 شاهد بالفيديو..  فضائح ليندا صرصور.. عميلة تنظيم جماعة الإخوان الإرهابية..

 

 

انتهجت الناشطة الناشطة الأمريكية ذات الجذور الفلسطينية «ليندا صرصور» نهج مشبوه ومعادي لتعاليم الدين الاسلامي الصحيح، حيث كان هذا النهج إحدى العوامل المؤثرة في تأجج واستمرار الصراعات الدائرة وأعمال الشغب والعنف في الولايات المتحدة الأمريكية، خاصة ولاية نيويورك، بعد حادثة مقتل المواطن الأمريكي من أصل أفريقي «جورج فلويد» بولاية مينيسوتا، على يد شرطي.

 

برز دور «صرصور» في مشهد الاحتجاجات الأخيرة، عبر نشر صور حرائق وأعمال شغب تحت اسم «جورج فلويد»؛ أعلنت فيها تأييدها لأعمال الشغب وتحريض المتظاهرين في نيويورك ضد الشرطة، ودعوة المتظاهرين إلى مواجهتها، ووصف المتظاهرين في ولاية نيويورك بـ«القوة الكاملة»، واستخدام عبارات محددة للعب بمشاعر الناس عن طريق خداعهم.

والناشطة عضو مجلس العلاقات الإسلامية الأمريكية «كير»، إحدى أذرع التنظيم الدولي للإخوان داخل المجتمع الأمريكي والدول العربية والإسلامية، والذي يخدم أفكار الجماعة الإرهابية، وتجمعه علاقات وثيقة بالتنظيم، سواء عبر تبني مواقف الإخوان بالصدام مع الدول العربية، أو الدفاع عن الجماعة أمام مؤسسات الحكم الأمريكية.

 

الانشطه المشبوهة لعميلة الإخوان

 

وعملت «ليندا» على توظيف ورقتي المرأة والسود، وكانت عضوًا ممولًا في مؤسسة قطر الدولية التي يشوبها الغموض حول تمويلاتها المشبوهة، واختيرت لتكون رئيس الجمعية «العربية ـــ الأمريكية» في نيويورك، التي خضعت للتحقيق والملاحظة الفيدرالية في العام 2004 بسبب علاقات مشبوهة مع عناصر متطرفة، خاصةً علاقتهم بالإخوان وحماس.

اعتبرها البعض واحدة من نساء جماعة «الإخوان» الإرهابية، معتنقة لأيديولوجيتها وفكرها المتطرف، واصفة نفسها بالناشطة الإسلامية في إحدى لقاءات «كير» بالجاليات العربية المسلمة في عام 2016.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق