الرئيسية / أخر خبر / جماعة الإخوان المسلمين تتلقى ضربات موجعة في المنطقة العربية
جماعة الإخوان المسلمين تتلقى ضربات موجعة في المنطقة العربية

جماعة الإخوان المسلمين تتلقى ضربات موجعة في المنطقة العربية

صرح الكاتب الصحفي الكويتي فؤاد الهاشمي، أن جماعة الإخوان المسلمين الإرهابية قد جعلت من الكويت مركزا لمؤامراتها الموجهة ضد مصر والإمارات والسعودية بعد خسارتهم للحكم في عدة مناطق عربية.

وأكد في تصريحاته لسكاي نيوز العربية، أن الخلية التي تم اعتقالها تضم بين أعضائها خبراء مفرقعات وقذائف، قد فروا من مصر إلى الكويت إبان ثورة 30 يوليو، بالتنسيق مع دولة قطر الراعية للجماعة الإرهابية.

جاءت تصريحات الهاشمي عقب إعلان السلطات الكويتية إعتقال خلية إرهابية من أعضاء تنظيم جماعة الإخوان المسلمين، أمس الجمعة، هاربون من مصر وقد صدرت بحقهم أحكام قضائية في مصر.

وأفاد بيان الحكومة الكويتية أن المعتقلين قد اعترفوا في التحقيقات بتنفيذ عمليات إرهابية، وسوف تتواصل التحقيقات معهم للتوصل إلى الأفراد والجهات التي تدعمهم.

وفي ذات السياق أسفرت عملية أمنية في اليمن، أمس الجمعة أيضاً، عن الكشف عن خلية إرهابية تابعة لـ جماعة الإخوان المسلمين الإرهابية، ذراع دولة قطر الإرهابي في المنطقة العربية، في محافظة عدن الجنوبية.

وقد صرحت السلطات اليمنية أنها قد عثرت في منزل رامز الكمراني، عضو الجماعة الإرهابية، أسلحة وذخائر، تحمل شعارات دولة قطر، وأحزمة ناسفة ومتفجرات تستخدم في تنفيذ عمليات إرهابية داخل البلاد.

إقرأ أيضاً

تحذير واضح وشديد اللهجة من الحكومة البريطانية لإيران

شاهد أيضاً

عاصم عبدالماجد

عاصم عبدالماجد قيادى الجماعة الإسلامية الهارب فى قطر: الإخوان أكبر مقلب وهم عنوان للضعف والفشل

قيادى الجماعة الإسلامية الهارب فى قطر، عاصم عبد الماجد: الإخوان أكبر مقلب وهم عنوان للضعف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *