الرئيسية / أخر خبر / توقيت مباراة اليمن واوزبكستان تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022

توقيت مباراة اليمن واوزبكستان تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022

يلتقي منتخب اليمن مضيفه اوزبكستان عصر الخميس على ملعب باختاكور المركزي في العاصمة طشقند، وذلك ضمن الجولة الثالثة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022.

ويتواجد منتخبا اليمن واوزبكستان في المجموعة الرابعة، بجانب منتخبات كل من السعودية وفلسطين وسنغافورة، ويحتل منتخب اليمن الترتيب الثالث برصيد نقطتين حصل عليهن من تعادله أمام منتخبا السعودية بنتيجة 2-2، وتعادل مرة أخرى أمام سنغافورة بنفس النتيجة، فيما يتواجد منتخب اوزبكستان في المركز الخامس والاخير بلا نقاط بعد خسارته أمام منتخب فلسطين بهدفين دون مقابل.

توقيت مباراة اليمن واوزبكستان :

تم تحديد موعد مباراة اليمن واوزبكستان يوم الخميس 10 أكتوبر الجاري في تمام الساعة 3:00 عصرا بتوقيت السعودية واليمن والساعة 2:00 ظهرا بتوقيت مصر على قناة بي ان سبورت الرياضية،

ويامل منتخب اليمن في تحقيق فوز مبكر قبل مباراة الجولة الرابعة من التصفيات أمام فلسطين فيما يواجه منتخب اوزبكستان نظيره سنغافورة.

وانطلقت الجولة الأولي من التصفيات في كل القارات والآن حان الوقت للجولة الثانية من دور المجموعات المؤهلة لكاس العالم بقطر.

وكان الاتحاد الاوزبكي لكرة القدم اعلن عن اقالة مدرب منتخب اوزبكستان الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الأوزبكي بسبب سوء نتائج الفريق في الفترة الماضية.

وخرج كوبر مع منتخب اوزبكستان أيضا مبكرا من بطولة تصفيات كاس آسيا التي استضافتها الإمارات مطلع العام الحالي حيث ودع البطولة بركلات الترجيح أمام المنتخب الأسترالي في الدور الثاني (دور الستة عشر) للبطولة.

شاهد أيضاً

تقشير البشرة

نصائح رائعة للرجال للعناية بالبشرة فى الشتاء

نصائح رائعة للرجال للعناية بالبشرة فى الشتاء العناية بالبشرة للرجال دائما تكون الرياح الجافة والباردة …