أخر خبر

تجار الدين.. جماعة الإخوان التى اوهمت الشعوب أن ماتقوم به هو تقربا لله بينما هم يتقربون من السلطة..

تجار الدين.. جماعة الإخوان التى اوهمت الشعوب أن ماتقوم به هو تقربا لله بينما هم يتقربون من السلطة..

 

قامت جماعة الإخوان الإرهابية على منهج أساسي هام وهو مفهوم الاستحواذ والاستيلاء على اكبر قدر من المكاسب والمنافع وبسط النفوذ حتى يصلوا إلى التمكين. ولا شك في أن الإخوان وظفوا فهم النص الشر توظيفًا سياسيًا لتحقيق أغراض طائفية ولتثبيت رؤى معينة وقد تاجروا بالدين لإهام الشعوب أن ما يقوموا به يقرب إلى الله، بينما هم أبعد ما يكون عن هذا.

 الجماعة الإرهابية لا تعرف الحرص على الوطن لا فكريًا ولا واقعيًا، وليس لوجه الله أو الوطن، إنما يراد به أغراض معينة يسعون للوصول إليها منذ 80 عامًا»
وتعتبر دعوة الإخون لتطبيق الشريعة نموذج لاستغلال الدين من أجل الوصول لأغراض سياسية، لأن الشرع  ليس غائبًا، وأنه لا انفصال بين الدين.

 

جماعة الإخوان خطر على الدين الاسلامي

وقد سعت جماعة الإخوان الإرهابية إلى التغلغل في عدد من البلدان العربية، لتجد فرصتها في نشر الفوضى بالمنطقة مع ما يُسمى بـ”الربيع العربي” لكن الشعوب العربية سرعان ما لفظت “الإخوان” وقطعت أذرع هذا التنظيم الدولي.

مثلت جماعة الإخوان خطرا على الدين الإسلامى، فهم وظفوا الدين لخدمة أهدافهم السياسية، واستغلوا الدين والشرع للوصول إلى الحكم حيث أن شعارهم ” الإسلام هو الحل” هو كلمة حق يراد بها باطل.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق