فن

النجمة جينيفر أنيستون تناشد الجمهور: “إذا كنت تهتم بحياة البشر.. من فضلك أرتدي القناع”

 

النجمة جينيفر أنيستون تناشد الجمهور: “إذا كنت تهتم بحياة البشر.. من فضلك أرتدي القناع”

اصبح فيروس كورونا المستجد هو المتصدر الخالي في جميع نواحي الحياة. وتعتبر الكمامة ا  قناع الوجه هي أهم الأشياء التي ينصح الأطباء بارتدائها لتجنب تفشي الفيروس. لذلك ناشد نجوم الفن الجماهير أن يرتدوا الكمامة من أجل حماية أنفسهم.

وقد ناشدت النجمة العالمية جينفر أنيستون جمهورها بضرورة ارتداء الكمامة فى ظل تفشى فيروس كورونا، موجهة رسالة مؤثرة عن تأثير استمرار الوضع الحالي علي الكثير من اللذين فقدوا وظائفهم وتأثروا بشكل مباشر من فيروس كورونا المستجد.

 

أنيستون تناشد الجمهور

ونشرت أنيستون صورة لها ترتدي الكمامة القماشية عبر حسابها بموقع “انستجرام”، معلقة عليها قائلة: “أفهم أن الأقنعة غير مريحة لكن لا تشعر أنه من الأسوأ أن الشركات تغلق أبوابها وتضيع الوظائف ..عمال الرعاية الصحية يعانون من الإرهاق المطلق. وقد أودى هذا الفيروس بأرواح كثيرة لأننا لا نقوم بما يكفي”.

وتابعت: “أنا أؤمن حقًا بالخير للناس ، لذا أعلم أنه يمكننا جميعًا القيام بذلك – ولكن لا يزال هناك الكثير من الناس في بلدنا يرفضون اتخاذ الخطوات اللازمة لتسوية المنحنى والحفاظ على بعضهم البعض في أمان.. يبدو أن الناس قلقون بشأن “انتزاع حقوقهم” من خلال طلب ارتداء قناع. يتم تسييس هذه التوصية البسيطة والفعالة على حساب حياة الناس. ولا يجب أن يكون هذا حقاً مناقشة”.

وأختتمت كلامها قائلة :”إذا كنت تهتم بحياة البشر..من فضلك فقط أرتدي القناع .. وشجع من حولك على القيام بنفس الشيء”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق