الرئيسية / رياضة / من الغردقة .. راموس ينشر فيديوهات تدريباته البدنية
من الغردقة .. راموس ينشر فيديوهات تدريباته البدنية

من الغردقة .. راموس ينشر فيديوهات تدريباته البدنية

نشر اللاعب سيرجيو راموس ، مدافع فريق ريال مدريد ومنتخب إسبانيا الشهير، مقاطع فيديو قصيرة، عبر خاصية “ستوري إنستجرام”، تظهر قيامه ببعض التدريبات الرياضية للحفاظ على لياقته البدنية، خلال تواجده في مدينة الغردقة المصرية.

وكان النجم الإسباني سيرجيو راموس،قد وصل إلى مدينة الغردقة، أمس الأربعاء، لقضاء فترة الأجازة برفقة زوجته، قبل العودة إلى ناديه من أجل الاستعداد للموسم الجديد.

ويبدو أن الاستمتاع بالإجازة وسط مدينة الغردقة الخلابة، لم يمنع راموس المعروف بالجدية داخل الملعب وخارجه، عن ممارسة التمارين البدنية، بهدف الحفاظ على لياقته البدنية، والعودة إلى فريقه مطلع الموسم الجديد، وهو في أتم الجاهزية البدنية.

وتظهر مقاطع الفيديو القصيرة، التي دشنها قائد الفريق الملكي، وهو يقوم بالجري وتمارين “الضغط” بجانب حمام السباحة في مقر إقامته بالغردقة، معلقًا على مقاطع الفيديو بكلمات “هلا مدريد”.

ومنذ وصل “راموس” إلى مدينة الغردقة، وحرص على مشاركة جماهيره، العديد من الصور من تواجده في مصر، واستمتاعه بالإجازة رفقة زوجته وأبناءه.

وخرج راموس رفقة فريقه ريال مدريد، من الموسم الماضي خالي الوفاض، بعد فشل الحصول على أي لقب على المستويين المحلي والأوروبي، بعد خسارته الدوري لصالح برشلونة، ودوري أبطال أوروبا بعد الخروج من ربع النهائي على يد فريق أياكس أمستردام الهولندي.

ويأمل جماهير الملكي في استعادة التوازن والعودة إلى طريق البطولات من جديد، خاصة بعدما استقدم الفريق العديد من الصفقات لإتمام عملية الإحلال والتجديد، وعلى رأسها استقدام اللاعب البلجيكي الشهير إيدين هازارد، قادمًا من صفوف فريق تشيلسي الإنجليزي.

إقرأ أيضاً

منصات الإخوان الإعلامية تفضح انقساماتهم الداخلية

شاهد أيضاً

الأهلي السعودي يدرس ضم عبدالله جمعة لاعب نادي الزمالك

كشفت تقارير صحفية سعودية أن عبد الله جمعة لاعب نادي الزمالك دخل دائرة اهتمامات نادي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *