الرئيسية / فن / حرب تصريحات بين إليسا وأصالة بسبب اللاجئين السوريين
حرب تصريحات بين إليسا وأصالة بسبب اللاجئين السوريين

حرب تصريحات بين إليسا وأصالة بسبب اللاجئين السوريين

ردت الفنانة إليسا على اتهامات ضدها بالعنصرية بعد دعوتها الى عودة النازحين السوريين الى بلادهم، بخاصة أن نظيرتها السورية شاركت منشوراً حمل في طياته اتهاماً مبطناً لها.

وغرّدت اليسا قائلةً: “أنا مع عودة اللاجئين لبلدن لأن بلدن أحق فيهن، ولبنان عم يعاني أزمة اقتصادية ومنو قادر يتحمل. وأنا بحب الشعب السوري وإمي سورية وبريد يكونو مرتاحين بأرضن بعيد وبكرر”.

وكانت اصالة قالت عبر حسابها على موقع “انستغرام”: “كم هو مؤلم التعبير القاسي العنصري الّذي يخرج من فم شخص مشهور، كان من المفروض أنّ يكون هو أوّل من ينادي بالوحدة العربيّه، وبالتّعاضد الإنساني، خصوصاً عندما يتعرض شعب من شعوبنا العربيّه لمحنه ليس له فيها يدّ، كمّ هو مُخجل الكلمات العنصريّه من (لاجئ) (نازح) (مُهجّر) (مُشرّد)، حين تخرج من أفواه منّ توقّعنا أنّ لايتلفّظ بهذه الكلمات الدّخيله على لغتنا الإنسانيّه، بلادنا تشتكي، أكثر ممّا تتألّم لمصابها، من حروب من خراب من دمار، نعم تشتكي هذه الأرض من العنصريّه”.

وأضافت: “أنا إنسان أتعاطف مع الإنسان سواء كان من ديني أو لا ، يتكلّم ذات لغتي أو لا، ولا أقبل أنا الإنسان أنّ يُهان من احتاج مساعدتي، سواء بيتي أوّ حضني ، أوّ كلمه قدّ تُعينه على ماهو فيه، لا للعنصريّه ، كلّنا إخوه، فالضّغيف اليوم يحتاج القويّ ليعينه لا ليهينه لا للعنصريّه”.

وجاء رد اصالة بعد تعبير اليسا عن امنيتها بعودة اللاجئين الى بلادهم لأنها مع حق العودة للفلسطينيين والسوريين.

وأضافت: “نحنا بلبنان ما بقى عم نستوعب كميّة الناس الموجودة، الشغل كلّو عم بيروح من قدام اللبنانيين، أكيد أنا دايماً صفّي رح يكون بصف بلدي والشعب السوري بحترمو بس بتمنّى على اللاجئين يرجعوا على بلادن لأنو بلدهم بحاجة الن”.

إقرأ أيضاً

وكالة أنباء عالمية تكشف عن تدهور الاقتصاد القطري

شاهد أيضاً

نجل أنغام عن خلافاتهما: لن أدير لها ظهري لكن أحتقر زوجها

نجل أنغام عن خلافاتهما: لن أدير لها ظهري لكن أحتقر زوجها

تداولت أنباء عن وقوع خلافات كبيرة بين أنغام ونجلها عمر عارف، وصل الأمر إلى إلغاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *